سجل إميلك وتوصل بمواضيعنا :

الخميس، 21 نوفمبر 2013

اضافــة فيديــو الي المدونــة (2) .. ( يتبــع)




دليل الخطوات الأولى في Blogger










إضافة فيديو

لإضافة فيديو إلى المشاركة في المدونة، انقر على رمز شريط الفيلم في شريط أدوات محرر المشاركات أعلاه حيث يمكنك إنشاء نص المدونة. ستظهر نافذة تطلب منك "إضافة فيديو إلى المشاركة في المدونة".
انقر على تصفح لتحديد ملف الفيديو الذي تريد تحميله من الكمبيوتر. ولاحظ أن Blogger تقبل ملفات بتنسيقات AVI وMPEG وQuickTime وReal وWindows Media ويجب ألا يتجاوز حجم ملف الفيديو 100 ميغابايت.
قبل تحميل الفيديو، أضف عنوانًا في المربع "عنوان الفيديو" ووافق على البنود والشروط (يجب عليك إجراء ذلك في المرة الأولى فقط لتحميل فيديو إلى Blogger). ثم انقر على تحميل الفيديو.
أثناء تحميل الفيديو، ستشاهد عنصرًا نائبًا في محرر المشاركات يوضح مكان ظهور الفيديو. كما ستشاهد أيضا رسالة حالة أسفل محرر المشاركات تخبرك بأن عملية التحميل قيد التقدم. تستغرق هذه العملية عادة خمس دقائق تقريبًا، بناءً على حجم الفيديو. عند الانتهاء، سيظهر الفيديو في محرر المشاركات.

تخصيص

يُعد النموذج طريقة ممتعة لتخصيص المدونة. عند إنشاء مدونة جديدة، سيطلب منك أولاً اختيار نموذج افتراضي، وهو التصميم الأساسي للمدونة. يمكنك الاختيار من بينالعديد من النماذج لمدونتك، فكل ما عليك فعله هو انتقاء أفضل نموذج يناسب احتياجاتك.
نموذج

في علامة التبويب نموذج، يمكنك إما النقر على الزر البرتقالي تخصيص لتبدأ في استخدام مصمم النماذج بسيط الاستخدام WYSIWYG ("ما تراه هو ما تحصل عليه") أو لاختيار إحدى النماذج الافتراضية العديدة لدينا. إذا كنت تريد تعديل HTML في مدونتك، ما عليك سوى النقر على الزر الرمادي تعديل HTML.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص تصميم مدونتك باستخدام واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام. كما يمكنك أيضًا إضافة أدوات تتسم بالفاعلية مثل عروض الشرائح أو استطلاعات رأي المستخدمين أو حتى إعلانات AdSense. وإذا أردت التحكم بدقة أكثر في تنسيق مدونتك، يمكنك أيضًا استخدام ميزة "تعديل HTML". لتعديل تنسيق مدونتك، اتبع هذه الخطوات:


  1. انقر على تنسيق من القائمة المنسدلة الموجودة على لوحة التحكم أسفل المدونة التي ترغب في تخصيصها.
  2. ومن هناك، انقر على تعديل لتعديل الأدوات الحالية أو على إضافة أداة لإضافة أدوات جديدة.
  3. لإضافة أداة جديدة بعد النقر على إضافة أداة، ما عليك سوى النقر على علامة الجمع بجوار الأداة المطلوبة. يمكنك الاختيار من بين الأدوات بحسب الفئة أو البحث عن أداة محددة في الجانب العلوي الأيسر من النافذة المنبثقة.

    add_gadget



    4. بعد إضافة المعلومات اللازمة إلى الأداة المحددة، انقر على الزر البرتقالي حفظ الترتيب. ستظهر التغييرات التي تم إجراؤها على التنسيق على الفور.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سجل إيميلك للتواصل :

 

معرفة Copyright © 2009 Flower Garden is Designed by Ipietoon for Tadpole's Notez Flower Image by Dapino